الوان غرف نوم

إذا كنت ترى أنكم بحاجة إلى احداث تغيير في غرفة نومك، فهنا لست بالضرورة لتجديد المساحة بالكامل. قد يفكر البعض منكم أنه بحاجة إلى تغيير جذري في غرفته، بحيث يصبح يفكر في أثاث حديث مع أرضيات ومفروشات جديدة كليا، في حين كل ما في الأمر هو تغيير بسيط يمكن أن تقوم به وسيعطي نظرة جديدة كليا، ألا وهي تغيير طلاء غرف نوم، فمن شئنه أن يعطي روح جديدة في الغرفة مع إعطاء مساحة تجميلية رائعة.

الوان غرف نوم رائعة ومتنوعة
طلاء الوان غرف النوم

ربما قد تختلط عليكم الأمور وتجدون صعوبة في اختيار نوع الطلاء المناسب لكم لكثرتها وتنوعها، إذا لم تكن متأكد من نوع دهان المناسب لك أو مجموعة الألوان التي تتماشى مع أذواقكم، فلا مشكل في ذلك. في هذا الموضوع ستجد تشكيلة جميلة تضم أفضل ألوان غرف نوم الحديثة مع مجموعة مختلفة من الألوان والتي من المؤكد أنها ستلهمك.

البيج كطلاء رئيسي


من صاحب فكرة أن اللون البيج ممل في غرف النوم؟ هو خاطئ تماما، خصوصا في الفترة الحالية والتي أصبحنا نرى ألوانا جديدة كليا تتناسق بطريقة جميلة مع أثاث الغرفة. يمكن الاعتماد على Beige كلون رئيسي لغرفة النوم، حيث سيعطيها دفئا وتنوعا مع راحة كبيرة للعين، إنه واحد من أفضل ألوان طلاء غرف النوم. البيج معروف على أنه يتناسق كثيرا مع الألوان الأخرى، وإذا كنتم تريدون إضافة لمستكم الخاصة عليه، فيمكن أن تضيفوا بعض من الصدفيات البحرية المرمية على الشاطئ، فهي تحمل نفس اللون مع أنها تعطي لمسة جميلة جدا في غرفة النوم، لذا كونوا على استعداد للمشي لمسافات طويلة على الشاطئ الرملي واختيار أحلى الصدفيات البحرية.


أفكار غرف نوم بلون البيج الفاتح الجميل
غرف نوم بلون البيج

اللون الأزرق الصلب


لون جميل جدا وغير متعارف عند الكثير من الناس، حيث تركيبته الأساسية هي مزيج من الأزرق مع الرمادي ستعطينا هذا اللون الأزرق الصلب الرائع. ومن أجل تجنب تظليم لون غرف النوم، قام المصممين "Arentpyke" بالعديد من التجارب الخاصة بالإضاءة المتغيرة، وكانت النتائج النهائية، من أجل غرفة نوم مزاجية غير مظلمة بالكامل، يمكن الاعتماد على هذا اللون الأزرق الصلب كطلاء رئيسي للجدران، مع القيام بتخفيف ألوان باقي عناصر الغرفة بألوان فاتحة جدا مع الحفاظ على انسيابية باقي العناصر الثانوية باللون الأبيض مثل الأسقف والمصباح الخاص بالسرير وغيرها. 



غرف نوم بطلاء أزرق داكن مع الرمادي
غرف نوم زرقاء أنيقة

لون النعناع الأخضر


الصورة التالية تبين لنا واحدة من أجمل غرف نوم التي يمكن أن تشاهدها على الإطلاق، فهي تمزج بين الأناقة والبساطة في نفس اللحظة. تم تصميم غرفة النوم هذه من قبل "هورتون" والتي تحمل التصميم الملائم لجميع غرف النوم الصغيرة. الأهم من كل هذا هو هذا اللون الجميل المقرب من لون الفستق الأخضر، حيث تم الاعتماد عليه كدهان رئيسي للغرفة، يمكن أن تجربه لما لا. غرفة النوم هذه تحمل أشياء جميلة تعود بنا إلى الطراز القديم سواء من ناحية غطاء السرير أو حتى المنضدة الخشبية الجميلة. كذلك اللوحة التقليدية المعلقة فوق السرير والتي تحمل رسمة فخمة لمنظر طبيعي تتناسق كثيرا مع اللون الخشبي الدافئ، فأشياء بسيطة يمكن أن تخلق لك غرفة نوم فخمة مثل هذه، خصوصا مع طلاء غرفة النوم هذه.


طلاء أزرق فاتح لغرفة نوم قديمة
غرفة نوم قديمة التصميم بطلاء أزرق جميل



EmoticonEmoticon