غرف نوم اولاد - نصائح عصرية أنيقة

لتزيين غرفة نوم الأطفال لا يعني أنه يجب عليكم الاعتماد على عناصر الأناقة والديكورات العصرية، أو حتى الخروج بأفكار استثنائية. ففي الواقع هو عكس ما يخطر في بالك، حيث ديكور غرف نوم الأولاد سيفتح عالم مختلف تماما، فهو يحتوي على إمكانيات تصميم مثيرة، وهذا يشمل جميع أنواع غرف النوم، سواء الكبيرة أو الصغيرة. في هذا الموضوع سنعرض عبسكم بعض من الأفكار الرائعة لغرف الأولاد، منها يمكن أن تأخذ ما قد تراه يتناسب مع أذواقكم، بداية من الأثاث الرئيسي للغرفة وحتى جميع الإكسسوارات المناسبة.

غرفة بريتون للصغار

ديكور خاص بغرف النوم اولاد تتميز بالوانها الدافئة.
غرف نوم اولاد حديثة

غرف النوم هذه في الحقيقية هي خاصة بطفل يبلغ من العمر 8 سنوات فهي تحمل طابع بريتون، تصنف ضمن غرف نوم الحديثة، تم تصميمها في بداية فصل الخريف من أجل جلب شعور مشرق وسعيد، خصوصا الألوان الرئيسية الخاصة بها حيث تعطي إحساس بالدفيء، هذا بالإضافة الى السرير المتوسط الحجم مع الإضافات الرائعة التي يحتويها، من أهما الفرشة الناعمة التي تتمدد فوقه مع وسادة إضافية تحمل لون معاكس لباقي الوسادات الأخرى للاستعمال المتكرر. غرفة أولاد هذه متكاملة من جميع الجوانب، فهي تتوفر على مصباح معلق في طرف السرير للاستعمال الخفيف، وفي الطرف الآخر نجد طاولة صغيرة يمكن للولد أن يضع فيها جميع أغراضه الخاصة.

الجزء المثير فيها هو رف الكتب الموجود على الجانب الأيمن للسرير يمكن أن يضع كذلك بعض من الإكسسوارات الأخرى لتزيد من تكاملها.


EmoticonEmoticon